HetaChain


تحياتي من أصدقائي الأعزاء ، تعاني Cryptocurrency من التكرار الخطير ومن الصعب اختيار مشروع لائق. أما اليوم ، فستوجه عيناي إلى المشروع ، حيث ستقوم شركة HetaChain ببناء البنية التحتية الأكثر تعقيدًا وقوة للتطبيقات الموزعة التي ستعمل على تسهيل الأعمال الحقيقية القائمة على تقنية blockchain وبناء شبكة blockchain 3.0.

أعلنت شركة ريلام للاستثمار ، ومقرها دبي ، عن استثماراتها في استخدام تكنولوجيا هيتاشاين بلوك تشاينا 3.0. ويساعد مشروع hetchain هذا على تقديم الخدمات العامة ، والأعمال التجارية ، وبناء dapps المصرفية (التطبيقات الموزعة) ، والروبوتات ، وإنترنت الأشياء ، والتجارة الإلكترونية ، والرعاية الصحية ، وغيرها الكثير. Heta.org سبتمبر 2018 ، تم افتتاح الجيل التالي من تقنية blockchain ، وهي تقنية blockchain 3.0.

تعد تقنية Blockchain ابتكارًا حقيقيًا في طريقة إنشاء البيانات ومشاركتها وتحريرها. ومع ذلك ، تواجه تكنولوجيا blockchain حاليا مشكلة حرجة من أدائها. لهذا السبب ، اقترح Hetachain إنشاء أحدث بنية شبكة blockchain ، وهو أمر بسيط ومرن للغاية للمستخدمين والمطورين باستخدام منصة blockchain ذات أداء عالي جدًا.

خوارزمية مجفرة مع ECDSA (خوارزمية تسجيل الحركة الإهليلجية الرقمية) مع منحنى secp256k1 لتشفير الدولة-الخاص. مفتاح خاص 256 بت بيانات عشوائية.

إن عنوان HETA المرتبط بهذا المفتاح الخاص هو آخر مفتاح عام لـ SHB3-256 (keccak)

Heta - Protocol Multizept Platform من 
أجل التواصل بين السلسلة الشخصية والنظام الرئيسي في نظام blockain Heta ، تم تقديم بروتوكول العروس الذي يساعد السلسلة الشخصية على جمع بياناتك في السلسلة الرئيسية للتحقق. يجب على كل شبكة شخصية دفع رسوم لاستخدام Hetacoin. يمكن للشبكات الشخصية تسديد الدفعات بعدة عملات هيتا للتحكم في المعاملات. يمكن تعديل السعر اعتمادًا على الاستخدام الكبير.
الاستثمارات والتطوير المستقبلي لتكنولوجيا 
blockchain تعهد صندوق hetachain باستثمار الأموال التي تستهدف نمو وتطور تقنية blockchain 3.0 المستقبلية.

التغطية العالمية تستثمر Hetachain في الشركات والأشخاص الذين يقومون بخلق منتجات الخدمات التي ستكون في طليعة جيل تقنيات التحويل في جميع أنحاء العالم 
مثل Education-hetachain تعزز الخبرة والمعرفة في تكنولوجيا blockchain من خلال العمل المباشر مع شركات المحافظ للوصول إلى إمكاناتك الكاملة. 

الشراكة هي علاقة إستراتيجية طورها هيتشاين مع قادة الأعمال حول العالم لتزويد المؤسسين في جميع الأسواق بفرصة العمل مباشرة مع المستثمرين المحليين.

فوائد هيكتاشين 3.0 Blockchain Network 
Flexible - يقوم بتنفيذ تجميد واستعادة تطبيقات الرشوة بأذونات عامة تعتمد على الأدوار. 
قابلة للاستخدام هي منصة blockchain 3.0 ذات أداء عالٍ وقابل للقياس وتستخدم الأنظمة البيئية التي تجعل شبكات blockchain أكثر قيمة وفائدة. 
تدعم قابلية التطوير - بالفعل الآلاف من تطبيقات dapps (التطبيقات الموزعة) مع اتصال تجريبي - متدرج تجاري يشترك في المصادقة والتنفيذ. 
التحسين هو عبارة عن منصة 3.0 blockchain تتميز بأداء قياس مرتفع جدًا واستخدام الأنظمة البيئية التي تجعل شبكات blockchain أكثر قيمة وفائدة.

حول Hetacoin- 
Heta Hetacoin هو cryptocurrency داخلي hetachain ، والذي يستخدم في الشبكة Mainchain. يستخدم Hetacoin كأداة للدفع مقابل استخدام خدمة block het.

عندما يقوم المستخدم بإجراء معاملة من خلال تبادل العملات المعدنية أو الرموز المميزة التي قام بها هيتا ، عليه أن يدفع هتأكويب للحصول على تثبيت مسبق. كما دعا تكاليف المعاملات. وهو رسم إلزامي يجعل Hetacoin لها قيمة حقيقية للنظام. ويمكنه أيضًا منع المتداولين من إغراق الشبكة بعدة مصاريف غير محدودة.

عندما يشارك المستخدم في عملية إجماع أو التحقق من Mainchain و Private Chain ، يجب أن يكافأ مع hetacoin معين. ويشار إلى ذلك أيضًا بمكافأة المستخدمين. من حيث مستوى تقدير الإجماع ، يجب أن يعتمد على مقدار الجهد الذي بذله المشاركون في تنفيذ العملية.

خريطة الطريق

الربع الأول والربع الثاني من عام 2018
تصميم HetaChain ريتينج
وثيقة رسمية

الربع الثاني والربع الثالث من عام 2018
تطوير السلسلة الرئيسية
تعرض واجهة المستخدم بيانات blockchain.
محفظة تجريبية
ICO Hetachain Event
HetaChain مبيعات ICO الشخصية

الربع الرابع 2018
كتلة المظاهرات HetaChain
شبكة اختبار Hetachain (نسخة تجريبية)
بدأت مبيعات ICO في HetaChain
قائمة الرموز HETA على التبادلات
تطوير privatechain

الربع الأول 2019
فتح بوابة على شبكة الإنترنت
تنمية التنمية Daps
عقد ذكي
تحديث المحفظة (متعددة النقاط)
قم بتشغيل اختبار نظيف HetaChain

الربع الثاني 2019
جاهز داب
يجعل السيارات dapp
حساب تكلفة البوابة هيتا
كتلة المستكشف HetaChain (تحديث)
Mainte hetachain (نسخة تجريبية)

الربع الثالث 2019
Hetacoin
بدء شبكة Hetachain

الفريق




المجلس الاستشاري



لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني: https://www.heta.org
الوسيط: https://medium.com/@hetachain_blog
REDDIT: https://www.reddit.com/user/hetachain
STEEMIT: https://steemit.com/@hetachain
BOUNTY: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=5032045.0
فيسبوك: https://www.facebook.com/hetachain
التغريد: https://twitter.com/hetachain
LINKEDIN: https://www.linkedin.com/company/hetachain-network/

الكاتبة: Tiwik
الملف الشخصي الرابط: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2063553
ETH: 0x77a1F0a3534Be90628BE103BAC061D5244C824AF

Komentar

Postingan populer dari blog ini

Hetachain: red de blockchain de tercera generación.

ПЕЧАТЬ ПЕРСОНАЛЬНОГО РЫНКА

Jibbit también simboliza la legalización de la marihuana en todo el mundo